15 سبتمبر، 2024

الشيخة الروحانية ام حنان

افضل شيخة روحانية في العالم العربي

افضل و اروع دعاء لتسهيل الزواج

تسهيل الزواج بالعرق السواحل

تسهيل الزواج بالعرق السواحل

Spread the love

افضل و اروع دعاء لتسهيل الزواج

أفضل دعاء لتسهيل الزواج ، و دعاء تيسير الزواج

من فلان ، و دعاء للزواج بسرعة البرق ، و دعاء تيسير

الزواج للرجل ، و دعاء الزواج المستجاب ،

و أسرع دعاء للزواج ، و دعاء الزواج الصالح ،

و دعاء تيسير الزواج من خطيبي ، الزواج نوع من الرزق،

وسيأتي المسلم ما كتب له منه، ولكن هذا لا يعني أن

يترك المسلم الأسباب، بل عليه أن يفعل الأسباب

ويفوض أمره إلى الله ، وفي هذا المقال سنعرض

لكم أقوى دعاء لتسهيل الزواج ، تابعوا معنا :

عتبر الزواج فريضة وعبادة يتقرب بها المسلمون إلى المولى سبحانه وتعالى، كما أنه يعد وسيلة لتحصين النفس من الوقوع في طريق المعاصي والذنوب التي تغضب رب العالمين، لذلك التيسير في أمر الزواج يعد من الفرائض الشرعية والحاجات الإنسانية. وفيما يلي خصصنا هذا المقالنا لنورد لكم أفضل دعاء لتسهيل الزواج ، وهو :

دعاء تسهيل الزواج اللهم يا ربنا و رب كل شئ بقدرتك على كل شيء يا ودود يا ودود ، يا ذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن ترزقنا الزوج الصالح .
ربي عبدك قد ضاقت به الأسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والغم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب يا من اذا دعي أجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهّاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في امري وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.
اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم، أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من اذا سأله المضطر أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون، اللهم لا تردنا خائبين.

افضل و اروع دعاء لتسهيل الزواج